هلابكم زوار الكرام


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مشاعل: «المصايب» نقطة تحول لدخولي البوابة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]


مشاعل: «المصايب» نقطة تحول لدخولي البوابة العربية

الصوت الجداوي قدمت ألبومها الجديد وصورت أحدث كليباتها في بيروت




جدة: «الشرق الأوسط»

لم تنتظر الفنانة مشاعل طويلا فور انضمامها لشركة «بلاتينيوم ريكوردز»، وبعد تميزها في جلسة «وناسة» التي سجلت العام الماضي في دبي، حيث أدركت أن صوتها لا يصدح فقط في مناسبات الأفراح، فهي ربما تصل لمدى أبعد من ذلك.


وحين بدأت مشاعل في تحضير أعمال ألبومها الجديد تنقلت بين جدة، مقر سكنها، ودبي. واختارت عدة أعمال جديدة من بينها أغنية «المصايب» التي تحقق حاليا نجاحا جماهيريا بعد أن عرضت قبل أيام على القنوات الموسيقية، وهي من كلمات الشاعر السعودي أحمد الذي كتب عدة قصائد ناجحة في الآونة الأخيرة، من بينها أغنيات «اللي لقي أحبابه» للفنان السعودي راشد الماجد، و«أهل النيل» للفنان محمد الزيلعي، و«زمن عبد الحليم» وتغنى بها الفنان الموسيقار السعودي ناصر الصالح، وأغنية «المصايب» وهي من ألحان عصام كمال المشرف على ألبومها، وتراهن مشاعل على نجاحها فنيا، وتعتبرها من أهم أعمالها، ونقطة انطلاقتها لعبور البوابة العربية بعد أن أصبحت صوتا مطلوبا في المناسبات السعودية.

واختارت مشاعل بالاتفاق مع الشركة المنتجة تصوير «المصايب» في بيروت مع المخرج الكويتي يعقوب المهنا، الذي صور مع الفنان راشد الماجد أغنية «البتول».
وعبرت «بلاتينيوم ريكوردز» التابعة لمحطة «إم بي سي» عن ارتياحها لتصوير أغنية «المصايب» قبل الموعد المحدد لذلك، في ظل جدول حفلات مشاعل المزدحم في المملكة. وللمرة الأولى في الوطن العربي، اعتمدت الشركة فكرة جديدة استعملت في الكليب، وهي بدؤه بمطلع أغنية ثانية من الألبوم هي «مراكبي»، وانتهاؤه بمطلع من أغنية ثالثة من الألبوم نفسه، تحمل عنوان «بنت أبوي»، تحمل في طياتها تحديا للحبيب، ذات طابع طريف.

من جهتها، وصفت مشاعل تعاونها مع «بلاتينيوم ريكوردز» بأنه نقطة التحول الكبرى في حياتها، وقالت في هذا الخصوص «ألبومي رصدت له الشركة ميزانية إنتاج كبيرة، كما أنني مسرورة بتصوير كليب أغنية (المصايب) بالتزامن مع إطلاق الألبوم».
وحول قصة الكليب، كشفت مشاعل أنها تقع في حالة غرام من طرف واحد، ثم تجد نفسها مضطرة لحضور حفل زفاف صديقتها التي سترتبط بالشاب الذي أعجبها، في محاولة منها للظهور متماسكة، وقوية.

أما المخرج يعقوب المهنا، الذي تفرد مؤخرا باعتماد أسلوب الدراما كليب، فقال تعليقا على تعاونه مع مشاعل «راهنت على هذا الأسلوب الذي بدأته مع راشد الماجد في رائعة سمو الأمير بدر بن عبد المحسن (البتول)، إلى جانب تعاوناتي الأخيرة مع الفنان السعودي راكان، والأردني هاني متواسي. وإن كليب (المصايب) هو مغامرة استحقت برأيي أن أخوضها بجرأة وفكر جديد، حيث اخترت سيناريو تقع فيه مشاعل في حب شاب، إلا أنها سرعان ما تكتشف أنه شرع في الارتباط بأخرى، وأنهما في طريقهما إلى الزواج». وتابع المهنا قائلا «تعمدت إحدى صديقات مشاعل إيصال تلك المعلومة لها، بغية زرع الحزن والألم في نفسها، إلا أن مشاعل تصر على حضور حفل الزفاف، بغية إثبات أنها امرأة قوية قادرة على تخطي كل المصاعب مهما كانت». وختم يعقوب المهنا قائلا «تظهر المرأة العربية عادة ضعيفة ومنكسرة، إلا أنني سعيت إلى تغيير هذا الواقع من خلال مشاهد مبسطة، مع الإشارة إلى أنني تطرقت إلى واقع التعارف عبر الموقع التفاعلي (فيس بوك)، مع إظهار إيجابيات وسلبيات هذا الأمر». الجدير بالذكر أن كليب «المصايب» من إنتاج وتوزيع «بلاتينيوم ريكوردز»، وتنفيذ «آي شوت».



المصدر :جريدة الشرق الاوسط

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميرسي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يسلمو يالغلا ع الخبر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يسلموووووووو خيتوووووو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.oada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى