هلابكم زوار الكرام


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وفاة والدة القحطاني تؤزم أوضاع النصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 وفاة والدة القحطاني تؤزم أوضاع النصر في الجمعة فبراير 11, 2011 10:45 am


عبد الرحمن القحطاني
الرياض/ عكف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، الكرواتي دراغان على دراسة البدلاء المتوفر وجودهم لسد النقص الذي سيولده غياب لاعب الوسط عبد الرحمن القحطاني عن لقاء الشباب المقبل في الجولة الـ17 من دوري زين، وذلك بسبب وفاة والدته لتزداد الأمور صعوبة في ظل إيقاف خالد الزيلعي وسعود حمود بالبطاقة الصفراء الثالثة.

وأدى لاعبو الفريق والأجهزة الإدارية صلاة الميت على والدة زميلهم عبد الرحمن القحطاني.

من جهة أخرى، أدى الفريق تدريبات مغلقة بطلب من دراغان في إطار الاستعدادات للقاء الشباب، حيث تركز التدريب المسائي على النواحي التكتيكية ومناورة أوقفها الكرواتي أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، واتضح سعي المدرب إلى إيجاد أكثر من طريقة لاختراق دفاعات الشباب.

وستتواصل تدريبات الفريق المغلقة نظراً لحرص دراغان على عدم كشف الطريقة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، رغبة منه في مباغتة الشبابيين.

من جانب آخر، خطف شباب النصر نقطة ثمينة من ضيفهم متصدر دوري الشباب الأهلي 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في الرياض، ليرفع النصر رصيده إلى 14 نقطة رابعاً، والأهلي إلى 22 نقطة أولا.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.oada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى